فستان نسائي كاجوال

بواسطة weweae
0
(0)
0 2288
69 د.إ 55.20 د.إ
-20%
في المخزن
SKU-ASJ1A6100

فستان نسائي كاجوال

يعتقد العديد من العلماء ، مع ذلك ، أن الملابس والحلي البدائية التي يرتديها البشر لم تكن مصممة لأغراض نفعية ولكن لأغراض دينية أو شعائرية. تشمل الوظائف الأساسية الأخرى للثوب تحديد من يرتديها وجعل مرتديها يبدو أكثر جاذبية.

على الرغم من أنه من الواضح سبب تطور استخدامات الملابس هذه وتظل مهمة ، إلا أنه غالبًا ما يكون من الصعب تحديد كيفية تحقيقها. بعض الملابس التي يُعتقد أنها جميلة لا تقدم أي حماية على الإطلاق وقد تؤذي من يرتديها في الواقع. يمكن للعناصر التي تحدد هوية مرتديها أن تفقد معناها في زمان ومكان آخرين.

لا توجد إجابات بسيطة على مثل هذه الأسئلة ، بالطبع ، وأي سبب واحد يتأثر بالعديد من الأسباب الأخرى ، ولكن من المؤكد أن إحدى أكثر النظريات انتشارًا هي أن الموضة تطورت بالتزامن مع الرأسمالية وتطور الطبقات الاجتماعية والاقتصادية الحديثة. وهكذا ، في المجتمعات الثابتة نسبيًا ذات الحركة المحدودة بين الطبقات ، كما هو الحال في أجزاء كثيرة من آسيا حتى العصر الحديث أو في أوروبا قبل العصور الوسطى ، لم تخضع الأنماط لنمط من التغيير. في المقابل ، عندما يكون لدى الطبقات الدنيا القدرة على تقليد الطبقات العليا ، فإن الطبقات العليا تحرض بسرعة على تغييرات الموضة التي تظهر سلطتها ومكانتها العالية. خلال القرن العشرين ، على سبيل المثال ، مكنت تكنولوجيا الاتصالات والتصنيع المحسنة أنماطًا جديدة من الانتقال من النخبة إلى الجماهير بسرعات أعلى من أي وقت مضى ، مما أدى إلى تسارع تغيير الموضة.

علاوة على ذلك ، يمكن استخدام فكرة أن الموضة هي انعكاس للثروة والهيبة لشرح شعبية العديد من الأساليب عبر تاريخ الأزياء. على سبيل المثال ، كانت المحاكم الملكية مصدرًا رئيسيًا للأزياء في الغرب ، حيث كانت الملابس التي يصعب الحصول عليها وتكلفة صيانتها غالبًا في طليعة الموضة. روف ، على سبيل المثال ، طلب من الخدم إعادة ضبطهم بالمكواة الساخنة والنشا كل يوم ، وبالتالي لم يكن يرتديها عامة الناس. نظرًا لأن مثل هذه الملابس أصبحت أسهل في الشراء والعناية بها ، فإنها تفقد حصريتها وبالتالي الكثير من جاذبيتها. للسبب نفسه ، عندما تكون الأقمشة أو المواد نادرة أو باهظة الثمن ، تصبح الأنماط التي تتطلبها بكميات كبيرة وباهظة من المألوف بشكل خاص - كما يمكن رؤيته في رواج القرن السادس عشر لتقطيع الملابس الخارجية للكشف عن طبقة ثانية من القماش الفاخر تحتها .

الماركة Lacoste
قماش الخيزران, قطن, الحرير
تكلفة الشحن
موقع المتجر Abu Dhabi, Abu Dhabi, United Arab Emirates

لا توجد مراجعات.

لا توجد تعليقات وجدت لهذا المنتج. كن أول من يعلق!

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.