حقيبة ظهر Gucci مصنوعة من قماش النايلون للجنسين

بواسطة weweae
0
(0)
0 2356
69 د.إ 55.20 د.إ
-20%
في المخزن
SKU-G6I26W129

حقائب الظهر والنشاط الترفيهي للمشي لمسافات طويلة أثناء حمل الملابس والطعام ومعدات التخييم في عبوة على الظهر. في الأصل ، في أوائل القرن العشرين ، كان يتم ممارسة حقائب الظهر في البرية كوسيلة للوصول إلى المناطق التي يتعذر الوصول إليها بالسيارة أو عن طريق التنزه النهاري. يتطلب التكييف البدني والممارسة ، ومعرفة تقنيات التخييم والبقاء ، واختيار المعدات ذات الوزن الأدنى المتوافق مع السلامة والراحة. عند التخطيط لرحلة ، يجب أن يأخذ الرحالة في الاعتبار الطعام والماء والتضاريس والمناخ والطقس.

تتدلى الحزم من الكتفين أو مدعومة بمزيج من الأشرطة حول الكتفين والخصر أو الوركين. تتراوح الأنواع من حقيبة الظهر بدون إطار ، المعلقة من حزامين ، وحقيبة الظهر ذات الإطار ، حيث يتم إرفاق الحزمة بإطار مستطيل تقريبًا معلق على أحزمة الكتف ، إلى حزمة الإطار المحيطي ، بإطار من الألومنيوم أو أنابيب المغنيسيوم المثنية إلى اتبع محيط الظهر. تستخدم حزمة Kelty-type ، التي تستخدم مع الإطار المحيطي ، حزام خصر لنقل معظم وزن العبوة إلى الوركين.

أحدثت المواد الحديثة ثورة في بناء حقائب الظهر والمرافق والقدرة.

كانت العبوات الأولى مصنوعة من قماش الكانفاس ، والذي بالرغم من قوته ومتانته ، إلا أنه أضاف وزنًا كبيرًا للرحالة ليتحكم به ويفتقر إلى مقاومة العناصر. يتم تصنيع عبوات اليوم من النايلون أو مواد خفيفة الوزن مماثلة وعادة ما تكون مقاومة للماء جزئيًا على الأقل.

تكلفة الشحن
موقع المتجر Abu Dhabi, Abu Dhabi, United Arab Emirates

لا توجد مراجعات.

لا توجد تعليقات وجدت لهذا المنتج. كن أول من يعلق!

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.